توفيق عكاشة ينضم للاخوان بعد فوز مرسي

الأربعاء، 11 يوليو 2012 0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

توفيق عكاشة وصدمته بعد فوز مرسي والصهيونية الاسلامية

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

صور من حفل زفاف أندريس إنييستا

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح



مالك مالاجا: حصانى أغلى من كريستيانو رونالدو

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح
أكد الشيخ عبد الله بن ناصر آل الثاني، أحد أفراد العائلة الحاكمة فى قطر، ومالك نادى مالاجا الأسبانى، أن الحصان الذى يمتلكه أغلى ثمنا من نجوم الكرة، على رأسهم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالى، وصانع ألعاب ريال مدريد الأسبانى.

بوتراجينيو: على البرتغال أن تفخر بكريستيانو

وقال مالك النادى الأندلسى فى تصريحات نقلتها صحيقة "الشروق" الجزائرية، "سأجعل حصانى حديث الجميع فى الدورى الأسبانى، حتى على حساب شعبية رونالدو.

لابورتا: اعتداء مورينيو كان مع سبق الإصرار، وكان يجب معاقبته هو فقط 

جدير بالذكر أن المالك القطرى أحدث طفرة هائلة فى نادى مالاجا، بعدما احتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الأسبانى الموسم المنقضى، ويحصد بطاقة المشاركة فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

تسجيل الدخول إلى Facebook مسافر وزوجته يخفيان رضيعهما في حقيبة سفر لإدخاله إلى الإمارات

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

أوقفت السلطات الإماراتية مسافرا عربيا وزوجته كانا قادمين من بلد عربي في مطار إمارة الشارقة، حاولا تهريب رضيعهما البالغ من العمر خمسة أشهر بإخفائه في حقيبة سفر.
وقال مسؤولون في شرطة الشارقة للصحافيين إن والد الطفل لا يملك تأشيرة دخول للرضيع، فلجأ إلى إخفائه في حقيبة السفر لإدخاله للإمارات دون إذن قانوني، معرضا حياة الرضيع للخطر بتمرير الحقيبة أسفل جهاز الأشعة السينية الخاص بكشف المعادن.
وقبضت الشرطة على والدَي الطفل بتهمة تعريض حياته للخطر، ومحاولة إدخال الطفل للإمارات بصورة غير مشروعة، ومخالفة قوانين الدخول والإقامة. واعترفت الزوجة بأنها أقدمت على هذا الفعل بتحريض من زوجها الذي أقنعها بإمكان تهريبه بهذه الطريقة، وعدم وجود خطر عليه.

منة شلبي: "بعد الموقعة" لن يُعرض في اسرائيل

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

تعجبت الممثلة منة شلبي من شائعات عرض فيلمها الجديد "بعد الموقعة" بدور السينما الإسرائيلية.
قالت منة: "كل ما يتردد كذب وافتراء، فمنذ متى تُعرض الأفلام المصرية في إسرائيل؟ هذه الشائعات غير منطقية وغريبة"، حسب موقع قناة "العربية".
"بعد الموقعة" من تأليف و إخراج يسرى نصر الله و يشارك منة البطولة كل من باسم سمرة و ناهد السباعي و صلاح عبد الله، الفيلم يناقش حداث موقعة الجمل التى اندلعت اثناء الثورة من خلال قصة الناشطة السياسية الشابة "ريم" التى تكتشف تورط كبار المسؤولين في الموقعة.
وكان السبب وراء انتشار هذه الشائعة هو جهة الإنتاج، فالفيلم من إنتاج مصري بشركة "نيو سينشري" وإنتاج فرنسي متمثل في سييكل برودكسيون وستديو "أورانج" وفرانس تليفزيون عُرف بعد ذلك أن منهم من يعتنق اليهودية.
يذكر أن الفيلم شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ65 ولم يحصد أي جائزة، ومن المقرر عرضه في مصر في 15 سبتمبر المقبل.

توقيف اربعة من الشرطة الدينية السعودية اثر مقتل شخص

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

ذكرت الصحف الصادرة الاثنين ان قوات الامن اوقفت اربعة من عناصر هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر متهمين بمطاردة سيارة ما ادى الى مقتل شاب واصابة زوجته الحامل وطفليهما في منطقة الباحة، جنوب غرب المملكة.
واضافت ان اجهزة الامن اوقفت الاربعة بعد استجوابهم امس الاحد على خلفية المطاردة التي اودت بعبد الرحمن احمد الغامدي (34 عاما).
ويواجه هؤلاء تهم "اساءة استخدام السلطة، ومطاردة شاب برفقة اسرته متجاهلين انظمة مبلغة لهم ولغيرهم من منسوبي الهيئة تقضي بمنع المطاردة تماما".
واشارت الى ان الامير مشاري بن سعود بن عبد العزيز حاكم الباحة امر بتشكيل لجنة تحقيق محايدة.
واكدت الصحف ان الرئيس العام للهيئة عبداللطيف آل الشيخ امر ب"تنفيذ كل ما يصدر عن لجنة التحقيق التي تشرف عليها إمارة المنطقة ولا يشارك فيها اي عضو من الهيئة".
وفي وقت لاحق، قال الامير لوكالة فرانس برس ان "الحادث الاليم في محافظة بلجرشي ناجم عن سوء فهم" بين الغامدي وعدد من اعضاء الهيئة مضيفا "لن نتساهل في احقاق الحق".
وشدد على "اهمية التأني في معالجة كثير من القضايا خاصة التي ترتبط بحياة الناس" مؤكدا ان "جميع الاطراف التي كانت لها صلة بالحادث تم ايقافها رهن التحقيق حتى ظهور الحقيقة وان من تسبب في الحادث سينال جزاءه الرادع".
يذكر ان آل الشيخ اصدر في 21 نيسان/ابريل الماضي قرارا يمنع بشكل قاطع مطاردة الاشخاص سواء متهمين او مخالفين.
وهدد "من يخالف هذا التوجيه باتخاذ الاجراءات الحازمة".
وتتولى الهيئة السهر على تطبيق الشريعة الاسلامية وتسيير دوريات لاغلاق المحلات خلال اوقات الصلاة ولرصد الخلوات غير الشرعية بين رجال ونساء.
ويتأكد عناصرها المعروفون بالمطاوعة من عدم اقدام المراة على قيادة السيارة واحترام ارتداء العباءة السوداء وتغطية الرأس، وحتى الوجه احيانا.
وتمنع الهيئة ايضا تنظيم حفلات موسيقية عامة ويعمد عناصرها في بعض الاوقات الى الكشف على هواتف الشباب الجوالة بحثا عن رسائل او صور يعتبرونها مخالفة للشريعة.
لكن تعيين رئيس جديد للهيئة مطلع العام الحالي لقي ترحيبا في الوسط الاعلامي حيث اكد معظمهم انه "مؤشر على مزيد من الانفتاح" في المملكة.

هدف رائع من منتصف الملعب

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح
شهد الدوري الروسي لتحت الـ 23 تسجيل هدف رائع من لاعب نجح في رؤية حارس المرمى وهو متقدم عن مرماه، ليرسل بعدها كرة ساقطة من بعد سكنت شباك حارس المرمى. 

هل جسم الإنسان يحتاج إلى السليكون؟

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح
ارتبط معدن السليكون فى الآونة الأخيرة بعمليات التجميل، ولكن هل يحتاج الإنسان إلى معدن السليكون للحفاظ على صحة جيدة ؟

يوضح لنا الدكتور وائل صفوت مستشار الطب العام وأخصائى أمراض الباطنة والجهاز الهضمى والكبد، أن جسم الإنسان يحتوى على السليكون فى بعض الأنسجة ويلعب السليكون دورا هاما فى الحفاظ على نمو العظام ويبين أنه يمكن الحصول على السليكون من مصادره الطبيعية والأخرى الصناعية ويحتاج جسم الإنسان البالغ يوميا إلى 70 ملغم من هذا المعدن كى يحظى بصحة جيدة.

ويشير دكتور وائل أن للسليكون فوائد عديدة وليس صحيح ما يعرف عنه أنه يستخدم فقط فى العمليات التجميلية وإنما هو مفيد لصحة الإنسان لو تم تناوله بشكل صحيح، ويوضح أن السليكون يعتبر ضروريا فى تكوين الكولاجين كما يلعب دورا هاما فى تكلس العظام ويحسن من جهاز المناعة ويعمل أيضا السليكون على تقوية الأظافر والجلد والشعر ويجفف من أمراض الأوعية القلبية ويخفف من ضغط الدم.

ويقول دكتور وائل إن الأبحاث والدراسات الحديثة لم توضح حتى الآن الأعراض التى قد تظهر على الإنسان من جراء نقص السليكون لكونه متوافر فى العديد من الأطعمة والأغذية والعديد من الأطعمة لكن نقصه ينعكس على نمو العظام.

توفيق عكاشة يتحدث عن القضية الموجه ضده من مرسي

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

توفيق عكاشة يتحدث عن القضية الموجه ضده من مرسي

بالفيديو .. توفيق عكاشة : أجري 20 ألف دولار في الساعة ويشاهدني 120 مليون

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح
قال الإعلامي المصري توفيق عكاشة إنه تلقى عرضا للعمل في إحدى القنوات العربية خلال شهر رمضان وإن طلب أجرا يبلغ 20 ألف دولار في الساعة الواحدة.

وتبادل مستخدمو الإنترنت المصريون مقطع فيديو لتصريحات عكاشة معلقين عليها بعدم التصديق في حملة ساخرة جديدة يتعرض لها الإعلامي المحسوب على النظام السابق.

وقال عكاشة إن السبب في ارتفاع أجره هو العدد الضخم من مشاهدينه والبالغ 120 مليون مشاهد في العالم العربي، وأضاف أن أقرب إعلامي ينافسه يشاهد برنامجه ثلاثة ملايين فقط.

                                         شاهد الفيديو 

كيف تكسب أهل حبيبتك من أول لقاء؟

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

يعول الكثير من الشباب على اللقاء الأول بأهل الفتاة التي يرغب الزواج منها، محاولين ترك انطباعات إيجابية في أهل العروس، بما يصب في النهاية في مصلحته، عندما يتخذ الأهل قرارهم بالموافقة على العريس كزوج مستقبلي لابنتهم.
من الخطأ التركيز فقط على والدي العروس، فعليك - عزيزي الرجل - أن تحاول ترك صدى إيجابي لدى شقيقات وأشقاء العروس أيضا.
إليك تسع نصائح اذا نفذتها، تأكد أن أسرة العريس سترحب بك عضوا جديدا فيها وسيعاملونك بكل الحب والمودة التي تطمح إليها.
1- أسرة العروس مفتاح العائلة الكبيرة :
اذا كان هدفك الأكبر هو أن تكون شخصا محبوبا لدى جميع أقارب زوجتك المستقبلية، فعليك أولا أن تبني جسرا من المحبة والمودة بينك وبين أفراد أسرتها الصغيرة، وعندما تفعل ذلك سيتحولون هم لجنود يعملون كجهاز علاقات عامة خاص بك، عندما يتحدثون عنك بشكل إيجابي أمام أفراد العائلة الكبيرة وأقارب العروس وأصدقائها.
2- تسلح بالمعلومات:
لا تقدم على هذه المقابلة ما لم تكن مستعدا لذلك، ولكي تكون واثقا من نفسك خلال المقابلة ومستعدا لها، اجمع أكبر قدر من المعلومات عن الأسرة. اسأل حبيبتك عن الموضوعات التي يفضل والداها الحديث عنها، وتعرّف منها على هوايات أشقائها وكيف يقضون وقت فراغهم، وما اهتماماتهم وميولهم السياسية والرياضية وحتى الفنية، وفي أي المراحل الدراسية هم، أو اذا كانوا يعملون، فما طبيعة وظيفة كل منهم.
وعندما تحدث المقابلة الفعلية، استغل المعلومات التي لديك في إبداء اهتمامك بالجميع.
3- قلّد حبيبتك:
اذا كنت تشعر بالحيرة والارتباك ولا تجد ما تقوله، راقب تصرفات حبيبتك وحاول تقليدها، ولكن بشكل غير مبالغ فيه، كن ودودا دون ان تتخطى التقاليد المتعارف عليها في مثل هذا الموقف.
4- كن على طبيعتك:
أنت لا تحتاج أن تكذب أو تكون مفتعلا لتحظى باعجابهم، فقط اظهر للناس من أنت! كن مهذبا ومرحا وودودا، تماما كما تكون في منزلك.
ولكن اذا كانت حبيبتك غير ودودة مع أهلها لأي سبب، فلا تحذو حذوها، كن على الحياد، وحاول أن تكسب صداقة أسرتها بأي شكل، وبعد اللقاء الأول، يمكنك فيما بعد أن تحاول تقريب وجهات النظر بينها وبين أسرتها.
5- امسك بدفة الحوار:
أنت لست في اختبار، لا تشغل نفسك بفكرة أنهم يضعونك تحت العدسة المكبرة لاكتشاف عيوبك. تبادل الأسئلة معهم، فأنت أيضا تحتاج للتعرف على عائلة حبيبتك.
ضع في ذهنك أن قيامك بتوجيه الأسئلة لا يعني أنك تحقق معهم، بل تتقرب منهم، فالجميع يحب التحدث عن نفسه، واذا ما توجهت إليهم بالأسئلة الصحيحة - التي لا تثير الجدل - فتأكد أنك ستفتح أكثر من مجال للحديث.
6- لا تتقرب منهم بشكل مبالغ فيه:
أن تكون ودودوا هو مفتاحك لتكسب محبتهم، ولكن أن تحاول التقرب من الأسرة بشكل مبالغ فيه سيأتي بنتيجة عكسية، فاذا بالغت في استعراض معلوماتك عن الأسرة من أول لقاء سيظنون أنك شخص مجنون تراقبهم وتتحرى أخبارهم وتفاصيل حياتهم، أما اذا رفعت حاجز الاحترام بينك وبينهم في اللقاء الأول سيأخذون انطباعا سلبيا عنك بأنك شخص لا تحترم الآخرين.
7- وازن حديثك إليهم:
اذا تحدثت معهم بشكل ودي أثناء وجودها، ثم التزمت الصمت كلما غادرت هي الجلسة، فهذا سيعطيهم انطباعا أنك خجول أو غير اجتماعي أو غير واثق من نفسك.
8- اعطيهم المناخ ليتحدثوا:
اترك الجميع يتحدث والتقط من كلامهم الخيط للرد عليهم بطريقة جذابة ومهذبة.
9- اعمل على التعلق بهم بشكل حقيقي:
ضع في ذهنك أنك تريد ارتباطا حقيقيا بهذه الأسرة، وليس علاقة سطحية زائفة قائمة على المجاملات، ولذلك اجعل تواصلك معهم نابعا من القلب.

في بلاغ للنائب العام.. حقوقيون يتهمون "مرسي" بإهدار شرعية الأحكام ويطالبون بإحالته لـ"الجنائية"

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

تقدم اليوم مجموعة من الحقوقيين المستقلين والنشطاء بحركة "شايفنكم" ببلاغ للنائب العام حمل رقم 1958 عرائض النائب العام ضد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية يتهمونه فيه بمخالفة نص المادة 24 من الإعلان الدستورى وكذلك المادة 123 من قانون العقوبات.
وقال الناشط الحقوقى محمد عبدالعزيز أحد مقدمى البلاغ فى تصريح خاص لـ "بوابة الأهرام": إن مقدمى البلاغ طالبوا بإحالة الرئيس المنتخب للمحاكمة الجنائية لإهدار شرعية الأحكام الدستورية، والحنث باليمين الدستورية أمام المحكمة الدستورية العليا التى أعلن رئيسها فوزه مسبقا فى انتخابات الرئاسة.
وأوضح عبدالعزيز أن الحقوقيين الذين تقدموا بالبلاغ هم: محمد عبدالعزيز، أحمد كامل، إحسان محمد، هشام عبدالعزيز، كريم طه، إسلام على، بالإضافة إلى بعض النشطاء من حركة "شايفنكم" وهم: محمد عبدالمنعم عمران، إنجى الحداد، شيرين التومى.

متصل يطالب بمبيد حشري للقضاء على توفيق عكاشة

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

متصل يطالب بمبيد حشري للقضاء على توفيق عكاشة

حياة الدرديري: الإخوان تعدوا بالضرب علي حمدي الفخراني

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

حياة الدرديري: الإخوان تعدوا بالضرب علي حمدي الفخراني

توفيق عكاشة: متوقع من الدستورية بخلو منصب مرسي

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

توفيق عكاشة: متوقع من الدستورية بخلو منصب مرسي

توفيق عكاشة: المجلس العسكري بينفخ في الزبادي

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

توفيق عكاشة: المجلس العسكري بينفخ في الزبادي

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

نجل مرسي: وظيفة رئيس القضاة توفير المصايف ورحلات الحج

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

توفيق عكاشة: يارب مرسي يفضل أطول فترة في الرئاسة

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

توفيق عكاشة: نظام الإخوان أسوأ من النظام السابق


0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح
0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

   

سجن الإعلامي توفيق عكاشة بتهمة السب والقذف

                                              



قضت محكمة مصرية اليوم، الأربعاء، بسجن الإعلامي توفيق عكاشة رئيس قناة "الفراعين" الفضائية لمدة ستة أشهر لإدانته بسب وقذف سيدة مصرية، وقال مصدر قضائي أن حبس الإعلامي توفيق عكاشة لمدة ستة أشهر جاء بعد ثبوت إدانته في تهمة سب وقذف ليلى مرزوق والدة الشاب خالد سعيد الذي توفي بسبب الضرب المبرّح على يد عناصر من الأمن بمحافظة الإسكندرية في يوليو 2010.
وكانت والدة "خالد سعيد" قد أقامت دعوى قضائية ضد عكاشة تتهمه فيها بسبها بعدما وصف ابنها الراحل، بأحد برامج القناة، بأنه "يُدخن البانجو"، وقال (عكاشة) موجهاً حديثه لوالدة خالد سعيد ''كنتِ ربّي ابنك الأول عشان مايشربش بانجو''، واصفاً الراحل خالد سعيد بأنه ''شهيد البانجو''، وكان الشاب خالد سعيد قد توفي متأثِّراً بضرب مبرِّح وحالة من الاختناق جراء حشر لفافة من مخدر البانجو عنوة في حلقه على يد عناصر شرطة بالإسكندرية، وكانت وفاته أحد أبرز الأسباب التي زادت من حالة الحنق الشعبي على الممارسات الأمنية التي يقوم بها النظام السابق ما أدى إلى إندلاع ثورة 25 يناير.
0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح
تقدم توفيق عكاشة أحد مؤسسي الحزب المصري القومي اليوم السبت بأوراق ترشحه اليوم على رأس قائمة الحزب إلى لجنة تلقى الطلبات بالمنصورة.
يذكر أن توفيق عكاشة رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين الفضائية، وكان أحد رموز الحزب الوطني في الانتخابات الأخيرة، والتي فاز فيها في دائرة نبروه بعد انسحاب المرشح الوفدي فؤاد بدراوي.
كان عكاشة قد أعلن في وقت سابق عن خوضه الانتخابات الرئاسية إلا أنه عدل عن موقفه وعاد للترشح لمجلس الشعب عن دائرته.

0 ان لم يعمل الفيلم اترك تعليق للاصلاح

توفيق عكاشة (ولد بمركز نبروه بمحافظة الدقهلية)، إعلامي وصحفي وسياسي مصري وهو رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين، وأحد مؤسسي حزب مصر القومي الذي تأسس عقب ثورة ٢٥ يناير.
أصبح نائب عن دائرة نبروه بعد فوزه في انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 كأحد أعضاء الحزب الوطني الديموقراطي بعد انسحاب المرشح الوفدي فؤاد بدراوي.[1]أشترك في تأسيس حزب مصر القومي عقب ثورة ٢٥ يناير وأعلن خوضه الانتخابات الرئاسية إلا أنه عدل عن موقفه وعاد للترشح لمجلس الشعب عن دائرة نبروه مترأسًا قائمة حزب مصر القومي،[1][2] إلا أنه لم يفز بمقعد البرلمان.
منع من الظهور في التلفاز بقرار قضائي، ولكنه طعن به ورجع للظهور علي الشاشات مره أخرى. ثم تم الحكم عليه في يوم 15 مارس 2012 بسجنه لمدة ستة أشهر لإدانته بسب وقذف ليلى مرزوق والدة الشاب خالد سعيد الذي توفي بسبب الضرب المُبْرح على يد عناصر من الأمن بمحافظة الإسكندرية في يوليو 2010. وكان عكاشة قد وصف ابنها الراحل بأنه "يُدخن البانجو"، وقال (عكاشة) موجهاً حديثه لوالدة خالد سعيد كنتِ ربّي ابنك الأول عشان مايشربش بانجو، واصفاً ابنها بأنه شهيد البانجو [3]
 
مدونه الفراعين © 2011 | Designed by Bingo Cash, in collaboration with Modern Warfare 3, VPS Hosting